أخبار البحيرة

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

تعرض 13 شخصًا لإصابات متنوعة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق ماستر في نطاق مركز بدر بمحافظة البحيرة. تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق ماستر بمركز بدر بعد مفارق المطار، مما أسفر عن إصابة 13 شخصًا بجروح وكسور وكدمات وسحجات.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية و8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق متابعة الحادث للوقوف على أسبابه وظروفه.

المصابون هم: حسام محمد عبد الرازق (24 عامًا) من مركز بدر، يعاني من خلع في الكتف الأيمن؛ رجب مبروك نصير (28 عامًا) لديه جرح في الرأس وكدمة في الصدر؛ نصير عيد السيد (24 عامًا) يعاني من كدمات وسحجات؛ محمد علي إبراهيم (34 عامًا) لديه سحجات وكدمات؛ حمدي علي شعبان (24 عامًا) يعاني من جرح في الرأس؛ محمد شعبان عبد الله (23 عامًا) لديه خلع في الكتف الأيسر؛ مصطفى جمال داود (24 عامًا) يعاني من سحجات وكدمات.

كما أصيب كل من: كريم عطية شلش (21 عامًا) بكدمة في الصدر وسحجات؛ محمد مبروك شلش (28 عامًا) بكدمة في الظهر وكدمات؛ أنور محمد أنور (25 عامًا) بكسر في الذراع الأيسر؛ ضياء محمود أبو عرب (40 عامًا) باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات؛ محمد مبروك الفيل (26 عامًا) بسحجات وكدمات؛ حمدي جمعة جعفر (48 عامًا) باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!