رياضة

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مودرن سبورت نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الممتاز.

يطمح الأهلي، تحت قيادة المدرب العام سامي قمصان، لتحقيق الفوز على مودرن سبورت لإنهاء موسمه المحلي بأفضل صورة ممكنة.

يتولى سامي قمصان قيادة الأهلي في الوقت الحالي، في ظل إجازة المدرب السويسري مارسيل كولر الذي سافر إلى بلاده بعد حسم لقب الدوري الممتاز.

في المقابل، يسعى فريق مودرن سبورت لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الدوري، وإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقنوات الناقلة
من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي لمسابقة الدوري الممتاز، وتحديدًا على أون تايم سبورتس 1.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة، جمعها من 33 مباراة منذ بداية الموسم، بينما يأتي مودرن سبورت في المركز الخامس برصيد 51 نقطة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!