حوادث

أب ينهي حياة زوج ابنته بسبب خلافات أسرية في ببورسعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من القبض على الأب المتهم بإنهاء حياة زوج ابنته بعد وقوع الحادث مباشرة، وتُتخذ الآن الإجراءات القانونية اللازمة.

أظهرت التحقيقات أن الحادث وقع في منطقة التصنيع بحي الضواحي، حيث كان الضحية يُدعى “م. أ. ف” وتوفي نتيجة جرح ذبحي في الرقبة. كما تبين أن المتهم، الذي تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية، مصاب بجرح في الرقبة ويُدعى “ك. أ. م”.

نشبت مشاجرة عنيفة بين المتهم وزوج ابنته بسبب خلافات عائلية سابقة، حيث أصاب كل منهما الآخر، مما أدى إلى وفاة المجني عليه نتيجة الجرح الناتج عن المشاجرة. وقد تم القبض على المتهم، وجارٍ تحرير المحضر الخاص بالواقعة وعرضه على النيابة العامة.

وأكد شهود عيان أن المشاجرة بين المتهم والقتيل استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، وكانت نتيجة خلافات عائلية، حيث أصاب كل منهما الآخر، وتوفي المجني عليه نتيجة الجرح الناتج عن تلك المشاجرة. وقد تم ضبط المتهم، وجارٍ تحرير المحضر الخاص بالواقعة وعرضه على النيابة العامة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!