حوادث

«جبـ ـروت إمراة»..سيدة تجمع بين 3 ازواج.. واحد رسمي واثنين عرفي

في واقعة غريبة من نوعها القت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، القبض علي سيدة تدعى هـ. ع. ف، 27 عامًا، لاتهامها بالجمع بين 3 أزواج، ومعاونة 3 أشخاص على الاعتداء على أحدهم يعمل مقاول.

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع قسم شرطة أول الفيوم، من فك لغز حادث اعتداء تعرض له مقاول على الطريق الدائري، حيث تم الاعتداء عليه من قبل ثلاثة أشخاص وسرقة سيارته ومبلغ مالي.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، بلاغًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بتعرض مقاول للاعتداء من قبل ثلاثة أشخاص وسرقة سيارته التي كانت تحتوي على مبلغ من المال.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم، إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة شخص يدعى عماد. أ. ع، 47 عامًا، مقاول، يقيم في قرية قصر رشوان بمركز طامية. وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وبعد تكثيف التحريات وسماع أقوال المجني عليه، تبين أنه تعرف على سيدة منذ عدة أشهر وتزوجها عرفيًا، لكنه اكتشف لاحقًا أنها ما زالت متزوجة من شخص آخر يعمل في الكويت. وعندما طالبها بإعادة المهر المتفق عليه، تهربت منه. وعندما اتصل الزوج غير الرسمي بها، فوجئ بشخص يرد عليه ويخبره بأنه زوجها، مما أثار الشكوك. وعندما حضر لمناقشة الأمر، تعرض للاعتداء من قبل ثلاثة أشخاص وسرقة سيارته.

نجحت قوات المباحث في القبض على السيدة المدعوة هـ. ع. ف، 27 عامًا، المقيمة في منطقة كيمان فارس، بتهمة الجمع بين ثلاثة أزواج، ومساعدة المعتدين. وأكدت المتهمة خلال التحقيقات أنها كانت ترفع قضية خلع، واعتقدت أنها حصلت على حكم لصالحها.

كما تم القبض على المتهم الرئيسي في الاعتداء، المدعو محمد. ش. س، 29 عامًا، المعروف بلقب “بركة”، وهو عامل يقيم في قرية منشأة عبد الله. اعترف المتهمون خلال التحقيقات بارتكابهم الجريمة بهدف إعادة عقد الزواج العرفي بين المقاول والسيدة المتزوجة من شخص آخر. وتم العثور على السيارة المسروقة والمبلغ المالي الذي كان بداخلها، بالإضافة إلى الهاتف المحمول في منزل الزوجة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!