رياضة

جهات التحقيق تتسلم عينة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح في حادث الساحل الشمالي

تسلمت جهات التحقيق عينة تحليل المخدرات المتعلقة بالحادث الذي وقع مع لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح، وطلبت النيابة إجراء تحريات من قبل المباحث حول ملابسات الحادث وظروفه، بالإضافة إلى انتداب الطب الشرعي لتحديد أسباب وفاة المجني عليه، أمين الشرطة.

كان مدير أمن مطروح قد تلقى بلاغًا عن حادث دهس أدى إلى وفاة أمين الشرطة نتيجة حادث مروري.

وكشفت تفاصيل البلاغ أن المارة في موقع الحادث تفاجأوا بسيارة ملاكي تسير بسرعة عالية تفقد السيطرة وتدهس الضحية، الذي توفي على الفور. تم استدعاء الإسعاف لنقل جثمان الضحية إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم تأكيد وفاته.

نجحت قوات الأمن في القبض على اللاعب أحمد فتوح، بالإضافة إلى التحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث وحارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي. وتم تحرير محضر رسمي بالحادث، وتسليم ملف القضية إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم تكليف فريق من الخبراء الفنيين بفحص السيارة للتأكد من عدم وجود أي عيوب تقنية قد تكون ساهمت في وقوع الحادث.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بسبب ارتكابه حادثًا مروريًا أدى إلى وفاة أحد الأشخاص على طريق الساحل، مما تسبب في حدوث تكدس مروري.

انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لتسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف مصدر مسؤول أن أجهزة الأمن ألقت القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد الحادث الذي أدى إلى وفاة أمين الشرطة، موضحًا أنه تم إجراء تحاليل مخدرات لهما.

حارس المرمى محمد صبحي لم يكن مطلوبًا في قضايا أخرى، وغادر الموقع، بينما تم التحفظ على أحمد فتوح كونه قائد السيارة.

وأشار المصدر إلى أنه تم اصطحاب أحمد فتوح ومحمد صبحي لإجراء تحليل المخدرات بمستشفى العلمين، حيث قاد فتوح سيارته بسرعة كبيرة مما أسفر عن وفاة أمين الشرطة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة العامة، حيث يتم احتجاز فتوح في قسم شرطة العلمين، وتم إخطار مدير أمن مطروح بالواقعة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!