رياضةمقالات

احمد الجندي يحرز ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024

حقق البطل الأولمبي أحمد الجندي، لاعب منتخب الخماسي الحديث، الميدالية الذهبية في منافسات اللعبة خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

و أنهى أحمد الجندي منافسات الفروسية في أولمبياد باريس 2024 في المركز الأول، محققًا 545 نقطة. وأعرب الجندي عن سعادته بتحطيم الرقم الأولمبي في الخماسي الحديث، مؤكدًا أن تركيزه منصب على النهائي الذي سيقام غدًا.

تصدّر أحمد الجندي الترتيب العام بعد أن حافظ على صدارته في منافسات الفروسية والسلاح، حيث حصل على 300 نقطة في الفروسية و245 نقطة في السلاح.

بعد خوضه منافسات السباحة، وصل أحمد الجندي إلى 857 نقطة، حيث حقق 312 نقطة في هذه المنافسة، كما أضاف نقاطًا أخرى بعد منافسات ليزر رن.

في وقت سابق، تأهل أحمد الجندي إلى نهائي الخماسي الحديث بعد أن احتل المركز الأول في نصف النهائي للمجموعة الأولى، بعد انتهاء منافسات الليزر رن وركوب الخيل والسباحة والسلاح في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد حطّم أحمد الجندي الرقم الأولمبي بإجمالي 1516 نقطة، مما ضمن له التأهل إلى نهائي منافسات الخماسي الحديث الذي أقيم مؤخرًا.

أنهى أحمد الجندي منافسات الليزر رن في المركز الأول من بين 18 متسابقًا في المجموعة الأولى، حيث يتأهل أول 9 لاعبين إلى النهائي. وقبل ذلك، حقق زمنًا قدره دقيقة و59 ثانية و50 جزءًا من الثانية في السباحة، مما أضاف له 311 نقطة وجعله في المركز الخامس في الترتيب العام قبل أن يتصدر بعد منافسات الليزر رن.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!