أخبار البحيرة

النيابة تصرح بدفن جثامين 4 شباب لقوا مصرعهم غرقا في ترعة دمشلي بالبحيرة

قررت جهات التحقيق في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة السماح بدفن جثامين أربعة شباب غرقوا في مياه ترعة الرياح البحيري بقرية دمشلي أثناء استحمامهم هربًا من حرارة الجو. وقد تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثامين، وتم نقلها إلى الوحدة الصحية بقرية دمشلي لحين استكمال إجراءات الدفن.

يأتي هذا الحادث بعد غرق ثمانية عمال الشهر الماضي، حيث شهدت قرية دمشلي اليوم الجمعة مأساة جديدة، حيث لقي أربعة شباب حتفهم غرقًا في الترعة. وقد تم انتشال الجثامين بواسطة قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضها على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مركز شرطة كوم حمادة بلاغًا عن غرق أربعة أشخاص في مياه الترعة أثناء استحمامهم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع الحادث. كما انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة المقدم صلاح الكفراوي وعدد من سيارات الإسعاف إلى المكان.

تبين أن الضحايا، الذين تتراوح أعمارهم بين العشرينات، كانوا يستحمون في الترعة عندما جرفهم التيار وغرقوا لعدم قدرتهم على السباحة. الضحايا هم: محمد هشام الكشكي، عبد العزيز عادل عطية، محمد مبروك محمد مصباح، ومهند محمد عرفه سليمان، وجميعهم من سكان قرية دمشلي.

تم نقل الجثامين إلى الوحدة الصحية بقرية دمشلي تحت إشراف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!