رياضة

أفشة يسحر الجماهير ويقود الأهلي للفوز على سموحة

قدم النجم المصري محمد مجدي أفشة أداءً استثنائياً في مباراة فريقه الأهلي أمام سموحة، حيث تألق بشكل لافت للنظر وساهم في تحقيق الفوز الثمين.

أفشة.. قلب الأداء الأهلاوي

بلمساته الساحرة وتمريراته الدقيقة، نجح أفشة في فرض سيطرته على وسط الملعب، وأظهر مهارة فنية عالية في صناعة اللعب وتوزيع الكرات بين خطوط دفاع سموحة. كما ساهم بشكل فعال في بناء الهجمات الخطيرة لفريقه، ووصل بانتظام إلى منطقة الجزاء محاولاً تهديد مرمى المنافس.

هدف عالمي يختتم الأداء الرائع

وجاء تتويج أداء أفشة الرائع بتسجيله هدفاً عالمياً من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز حارس مرمى سموحة عن التصدي لها. هذا الهدف أكد على موهبة أفشة الكبيرة وقدرته على حسم المباريات لصالح فريقه.

أفشة.. رجل المباراة بلا منازع

بفضل أدائه المميز، استحق محمد مجدي أفشة لقب رجل المباراة بلا منازع، حيث أثبت مرة أخرى أنه أحد أهم اللاعبين في الدوري المصري والقارة الأفريقية.

ردود الأفعال

أثارت أداء أفشة الإعجاب والإشادة من قبل الجماهير والنقاد، الذين أشادوا بمهاراته الفنية العالية وقدرته على قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات. كما عبر مدرب الأهلي عن سعادته بأداء لاعبه، مؤكداً على أهميته للفريق.

بأداء كهذا، يؤكد محمد مجدي أفشة أنه أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، ويعد من اللاعبين الذين يمتلكون مستقبلاً واعداً في عالم كرة القدم.

الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 44

في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل، توج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 44 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق سموحة بهدف نظيف.

وبهذه البطولة، يعزز الأهلي مكانته كأكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري المصري، ويؤكد على سيطرته على الساحة الكروية المحلية. هذا الفوز يأتي تتويجاً لمجهودات كبيرة بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري للنادي على مدار الموسم.

و سجل محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي ، الهدف الأول في شباك سموحة في الدقيقة  95

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 81 بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 71 هدفا وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 34 هدف .

بدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ، المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.
خط الهجوم: وسام أبو علي.
ويجلس على دكة البدلاء:مصطفى شوبير وعمر كمال وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد هاني ومحمد عبد الله وأحمد عابدين وآدم ريندروف.

بدأ نادي سموحة بقيادة أحمد سامي، المدير الفنيالمباراة بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمى: الهاني سليمان.
في خط الدفاع: جاستن – بركات حجاج – طارق علاء – عبد الرحمن عامر.
في الوسط: عمرو قلاوة – كناريا- دوكو دودو.
في الهجوم: أحمد خالد – حسام حسن – أبو بكر ليدي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: “محمد أشرف- مكرونه- مصطفى البدري- إسلام جابر- ميدو الحبيب أحمد- حمدي علاء- فادي فريد- أحمد إيهاب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!