أخبار البحيرةأخبار مصر

النيابة العامة تجري تحقيقات موسعة في قضية اللاعب أحمد رفعت

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة بشأن موضوع اللاعب المرحوم أحمد رفعت، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابها أي مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، هذا وستعلن النيابة العامة في حينه عما آلت إليه تلك التحقيقات

الرئيس السيسي يُحيل قضية أحمد رفعت للنيابة

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمر يوم الإثنين الماضي الموافق 5 أغسطس 2024 بتحويل قضية اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لكشف ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحوكمة إجراءات سفر الرياضيين للخارج أثناء خضوعهم لفترة التجنيد بالتنسيق بين الجهات المعنية وبما يضمن تسهيل الإجراءات.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!