أخبار البحيرة

شركة مياه البحيرة تكرّم العاملين المتميزين وتؤكد على التزامها بدعم الكوادر البشرية

محمد فلفل وأميرة السيد

 

في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة على تشجيع العاملين المتميزين بالشركه

قام المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره بمكتبه صباح اليوم الخميس 2024/8/8

بتكريم المحاسب محمد رفيق داود، رئيس الشؤون المالية بفرع دمنهور، والمحاسب نبيل يونس، والأستاذ سعيد عمر إسماعيل بفرع دمنهور المدينة، وذلك لتميزهم وتفانيهم وأمانتهم في عملهم، وقيامهم بالعمل ليل نهار لتحصيل مستحقات الشركة.

 

وقد صرح المهندس رئيس الشركة أن تقييم القارئ والمحصل المثالي يتم وفق معايير موضوعية تشمل أسلوب التعامل مع العملاء وتحقيق المستهدف المطلوب،منه بالإضافة إلى الجوانب الشخصية مثل التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين. ويتم وضع هذه المعايير مسبقًا في جميع فروع الشركة تحقيقًا لمبدأ الشفافية بين جميع العاملين .

وأشار نشأت إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بكافة المناسبات الخاصة بالعاملين وأسرهم، بهدف زيادة روح الانتماء والولاء للشركة.

وأكد أن هذا التكريم يأتي في إطار استراتيجية الشركة لدعم وتحفيز الكوادر البشرية التي تُعد العمود الفقري لنجاح أي مؤسسة. وأضاف أن الشركة لا تكتفي بتكريم العاملين المتميزين فحسب، بل تسعى أيضًا لتوفير بيئة عمل إيجابية تُعزز من مهاراتهم وتطور من قدراتهم، بما ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كما شدد على أن الشركة ستواصل نهجها في تقدير الجهود المبذولة، والتأكيد على أن كل موظف يُساهم بإخلاص وتفانٍ في تحقيق أهداف الشركة يستحق كل تقدير واحترام. وختامًا، دعا نشأت جميع العاملين إلى مواصلة العمل الجاد والمثابرة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي ترفع من مكانة الشركة وتُعزز من سمعتها بين الجمهور.

حضر التكريم م. سلوى يسري مدير فرع دمنهور م.محمد موصلي رئيس الصيانه م. وليد الروبي أ. علي رزق رئيس قسم المعاينات

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!