رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك وزد في الدوري الممتاز

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وزد في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ، المقررة إقامتها مساء اليوم الخميس.

سيتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق زد في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز. يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بينما يأتي فريق زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ساعيًا لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز على إنبي في المباراة الأخيرة. وقد حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين في ظل ضغط المباريات.

وأكد المدير الفني على ضرورة استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، كما شدد على أهمية غلق المساحات أمام هجوم فريق زد، وضرورة التركيز خلال شوطي المباراة.

وحذر جوميز لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء، نظرًا لأن المنافس فريق جيد ويقدم أداءً قويًا في موسمه الأول بالدوري الممتاز.

يغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كل من محمود حمدي “الونش”، أحمد حمدي، محمد صبحي، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا بسبب الإصابات، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، أحمد مصطفى زيزو، وزياد كمال الذين يتواجدون مع المنتخب الأولمبي، إلى جانب عبد الله السعيد، محمد عواد، ويوسف أوباما.

من جهة أخرى، يسعى فريق زد بقيادة مجدي عبد العاطي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تعرضوا لها في اللقاء الأخير أمام بيراميدز.

وقد عمل الجهاز الفني على معالجة السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وحذر مجدي عبد العاطي اللاعبين من صعوبة اللقاء، مطالبًا إياهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.

يعتمد الجهاز الفني لفريق زد على مجموعة من اللاعبين مثل علي لطفي، مصطفى العش، محمد إسماعيل، أحمد زكي، علي جمال، أحمد الصغيري، بيتر موتوموسي، ماتا ماجاسا، مصطفى زكي، شادي حسين، وعبد الرحمن البانوبي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!