رياضة

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي و سموحة في ليلة حسم الدوري الممتاز

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي وسموحة، التي ستقام على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تبدأ مباراة الأهلي وسموحة في الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي وسموحة، حيث سيسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

يدخل النادي الأهلي المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث والتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز. ويسعى الأهلي، تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث كجزء من خطة الفريق للتتويج باللقب الـ44 في تاريخه.

عقد كولر جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على أهمية الفوز بالمباراة لما لها من تأثير كبير على حصد اللقب. كما طالب اللاعبين بالالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية، واستغلال الفرص، والضغط على المنافس، محذراً من التراخي وعدم اللعب بقوة.

عمل كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباريات السابقة التي حقق فيها الفريق انتصارات، لضمان تحقيق فوز جديد على سموحة.

من جهة أخرى، يسعى نادي سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في محاولة للتقدم في جدول الدوري المصري الممتاز. وقد طالب سامي لاعبيه بالالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية على أمل حصد النقاط الثلاث.

نتيجة آخر ظهور للأهلي وسموحة في الدوري

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على المقاولون العرب برباعية نظيفة في آخر ظهور له في الدوري، بينما انتصر سموحة على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في آخر مبارياته.

ترتيب الأهلي وسموحة في الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة، حيث حقق 25 انتصاراً، وتعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفاً، بينما تلقت شباكه 24 هدفاً. في المقابل، يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة، بعد لعب 31 مباراة، حيث فاز في 13، وتعادل في 9، وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 36 هدفاً، بينما تلقت شباكه 34 هدفاً.

حكام مباراة الأهلي وسموحة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وسموحة للحكم وائل فرحان كحكم ساحة، ويعاونه سامي هلهل وأحمد عبد المنعم شعبان، بينما سيكون أحمد ناصر حكماً رابعاً، ويدير غرفة تقنية الفيديو عبد العزيز السيد ويعاونه رجب محمد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!