أخبار مصر

الآن برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024

تزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة، حيث يسعى طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم للحصول على النتائج بعد ساعات قليلة من اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم وإعلان أسماء الأوائل.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

تقدم جريدة “البحيرة اليوم ” خدمة لقرائها من خلال نشر روابط تتيح لهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي: [ اضغط  هنـــــــــــــــــــــا ].

نتيجة الثانوية العامة 2024
يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط: [اضغط هنـــــــــــــــــــــا ].

1. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس.
2. بعد ذلك، يضغط على زر الاستعلام عن النتيجة، وستظهر له بياناته والنتيجة التي حصل عليها.

وقد اعتمد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 لجميع الطلاب، كما تم الإعلان عن أسماء الأوائل. ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة اليوم الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي في مقر الوزارة، وستكون متاحة للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!