أخبار مصر

اول ضحايا الثانوية العامة.. طالب ينهي حياته بالقفز من الطابق السادس

أقدم طالب في الصف الثالث الثانوي العام على إنهاء حياته اليوم، بعد مشاجرة مع والده بسبب تهديده بعدم تحقيق مجموع جيد في الثانوية العامة، وذلك في منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية. وقد تم نقل الجثة إلى المستشفى تحت إشراف الجهات المختصة، التي سمحت بدفنها بعد استلام تقرير الطب الشرعي والتحقيقات من المباحث الجنائية حول الحادث وظروفه، بالإضافة إلى استجواب عائلة المتوفى.

خطار من أمن القليوبية

تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية بلاغًا من شرطة النجدة بالتنسيق مع وزارة الداخلية، يفيد بأن طالبًا يدعى “بلال” (17 عامًا) قد أقدم على إنهاء حياته بالقفز من الطابق السادس من المبنى الذي يقيم فيه في منطقة الخصوص.

**التحريات الأولية**

أظهرت التحقيقات الأولية أن المجني عليه نشبت بينه وبين والده مشاجرة قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث هدد والده بعدم حصوله على مجموع جيد. نتيجة لذلك، قام الطالب بالقفز من الطابق السادس، مما أدى إلى وفاته. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.

تابعونا للحصول على آخر الأخبار حول مدينة القرين في الشرقية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!