أخبار البحيرة

شكر وتقدير لرئيس مياه البحيره من اهالي بلقطر و قاقلة وزغلول لمركز ابو حمص

محمد فلفل وأميرة السيد


استقبل صباح اليوم المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وفدًا من أهالي عزبة النميري وتوابعها، وعزبة زغلول وتوابعها، وعزبة الشيخ سليمان وتوابعها، لتقديم الشكر على الاستجابة الفورية لمشكلة ضعف المياه في هذه القرى.

وعلي الفور أصدر تعليماته لقطاع المياه بالشركة بسرعة حل المشكلة. وصرح مدير فرع الشركة بأبو حمص أنه بناءً على توجيهات رئيس الشركة، تم الربط على خط 450 مللي بولي إيثيلين لحل مشكلة عزبة الشيخ سليمان وتوابعها، مما أدى إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

 

كما تم حل مشكلة عزبة زغلول وتوابعها (عزبة أبو صيام، عزبة زغلول، قاسم باشا، الحوفي، ظاظا) من خلال الربط على خط 450 مللي بولي إيثيلين، مما أدى إلى حل المشكلة تمامًا التي كان يعاني منها حوالي 6 آلاف نسمة.

 

وفي نفس السياق، تم حل مشكلة عزبة النميري وتوابعها (نجع أولاد عيسى، عزبة الطنيخي، ميكائيل، كدوة مدبولي، كوم العبد، عزبة محمد أفندي) تبع مجلس قرية بلقطر، من خلال الربط على خط 10 بوصة، مما سهل وصول المياه إلى حوالي 15 ألف نسمة في مجلس قرية بلقطر.

توجه وفد من أهالي القرى المتضررة إلى مقر الشركة بدمنهور لتوجيه الشكر والعرفان للسيد المهندس محمد سعيد نشأت في مكتبه بالمركز الرئيسي للشركة. مثل الوفد ” محمد الشرنوبي و علي حميد، ” سعد الضاوي،” الحاج الشحات خضر،” الحاج جمعة زيتحار، ” قطب قنديل،” الشيخ فضل أبو صيام، والشيخ جمال زغلول.

 

وأشار ” نشأت” إلى أن الشركة لن تدخر جهدًا في تحسين وتطوير خدماتها لضمان رضا جميع المواطنين. وأكد أن فرق العمل بالشركة تعمل على مدار الساعة لمتابعة وحل أي مشكلات تتعلق بإمدادات المياه والصرف الصحي.

 

كما دعا الأهالي إلى التواصل المستمر مع الشركة من خلال القنوات المتاحة للإبلاغ عن أي مشاكل أو تقديم اقتراحات لتحسين الخدمات. وأكد على أهمية التعاون المشترك بين الشركة والمواطنين لضمان تحقيق الأهداف المشتركة في تقديم خدمات متميزة ومستدامة.

 

وفي ختام حديثه، أعرب المهندس نشأت عن تقديره لجهود جميع العاملين بالشركة، مشيرًا إلى أن نجاح الشركة يعود بالأساس إلى التفاني والإخلاص في العمل من قبل فريق العمل. ووجه الشكر للوفد الذي زاره، مؤكدًا على أن الشركة ستظل دائمًا على أتم استعداد للاستجابة لاحتياجات المواطنين والعمل على تلبية توقعاتهم.

 

بهذا الإنجاز، تثبت شركة مياه البحيرة مجددًا التزامها بتحقيق أفضل الخدمات وضمان راحة وسلامة أهالي البحيرة، خاصة في ظل الظروف الصعبة وارتفاع درجات الحرارة والاحتياج الشديد للمياه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!