حوادث

جبروت امراة.. كشف غموض العثور على جثة طفل مذبـــ.ـوحا في البحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة من حل لغز العثور على جثة طفل مذبوح وملقاة أمام منزل أسرته بعزبة شرف الدين بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور.

وأظهرت التحريات أن زوجة شقيق الضحية هي المسؤولة عن ارتكاب الجريمة، حيث قامت بذبحه داخل شقتها ثم ألقت بجثته أمام مدخل المنزل، انتقامًا من والديه بسبب سوء معاملتهما لها. وقد تم القبض على المتهمة، وعند مواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد بوصول الطفل عبد الرحمن مسعد العربي، البالغ من العمر 11 عامًا، إلى المستشفى العام جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بجرح ذبحي في الرقبة وآخر طعني في البطن.

على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى موقع الحادث، وبسؤال والد الطفل، مسعد محمد العربي (59 عامًا)، وشقيقه أحمد (25 عامًا)، أفادا أنهما اكتشفا جثة الطفل عبد الرحمن أمام مدخل المنزل بعد عودتهما، حيث كان مصابًا بجروح متفرقة. وقاموا بنقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، لكن تبين وفاته، وتم إيداع جثته في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، ضم ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور، لكشف غموض الحادث وظروفه وملابساته وضبط الجناة.

أسفرت جهود الفريق عن تحديد هوية مرتكبة الجريمة، وهي زوجة شقيق الضحية، المدعوة ياسمين م. ع. (18 عامًا)، ربة منزل، تقيم في نفس المنزل. وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط المباحث من القبض عليها، وعند مواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة انتقامًا من والدي الضحية بسبب سوء معاملتهما لها.

كما أرشدت عن أداة الجريمة، وهي سكين، التي تم ضبطها بناءً على إرشادها، وأمرت جهات التحقيق بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!