أخبار مصر

احمد موسي: غدا اعلان نتيحة الثانوية العامة 2024

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، حيث يترقب العديد من الطلاب ظهور النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة
أكد أحمد موسى في تصريحات تلفزيونية أن وزارة التربية والتعليم ستصدر بيانًا غدًا الأحد لتحديد موعد نتيجة الثانوية العامة.

وأضاف موسى أن هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت في ظل انتظار أولياء الأمور والطلاب لنتيجة الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات، مشيرًا إلى أن الوزارة ستعلن غدًا عن موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024
وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الفني عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، موضحة أن أعمال إعداد النتيجة لم تكتمل بعد لاعتمادها من محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم الفني.

كما نفت المصادر، خلال تصريحات ان اعتماد النتيجة خلال ساعات وإعلانها غدًا الأحد، مؤكدة أنها لن تكون متاحة قبل يوم الاثنين المقبل، داعيةً إلى عدم الانسياق وراء الشائعات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث لم تحدد الوزارة الموعد بعد.

هل ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 غدًا؟ وكيفية الحصول عليها**
قبل إعلان النتيجة، قدم استشاري نفسي نصائح صحية لطلاب الثانوية العامة. ومن المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم الثلاثاء المقبل أو بحد أقصى الأربعاء، حيث ينتظر وزير التربية والتعليم التقرير الخاص بانتهاء أعمال الكنترول.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!