رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة القادمة للفريق ضد إنبي في الدوري المصري 2023/2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة، وذلك بعد أن استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه على الجونة بهدف نظيف، مما جعله يقترب من المربع الذهبي.

يعمل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على تركيز جهوده على المباراة المقبلة ضد النادي البترولي، وهو ما يهم عشاق كرة القدم الذين يتطلعون لمعرفة تفاصيل اللقاء.

نستعرض في الفقرات التالية موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في الدوري الممتاز 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقررة مساء يوم الإثنين 5 أغسطس الجاري.

تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والسابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

**القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي**

تُبث مباراة الزمالك ضد إنبي عبر قناة أون تايم سبورت 1، التي تمتلك الحقوق الرسمية لنقل منافسات الدوري المصري الممتاز. يمكنكم متابعة المباراة مباشرة عبر التردد التالي:

– لقناة:On Time Sports 1
– القمر الصناعي: نايل سات
-التردد: 11861
– معدل الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!