أخبار البحيرة

رئيس مياه البحيرة “يستقبل لجنة الرقابة الإدارية و الهيئه الهندسيه والجهاز التنظيمي أثناء زيارتهم لورش الصيانة بالشركه

محمد فلفل

 

استقبل  المهندس”  محمد سعيد نشأت،” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، اللجنة المشكلة من هيئة الرقابة الإدارية والإدارة الهندسية والجهاز التنظيمي بوزارة الإسكان، وذلك أثناء زيارتهم لورش صيانة الطلمبات والمحركات بقطاع الخدمات الفنية والورش بالشركة.

قامت اللجنة بالمرور على الورش المختلفة للف المحركات وإصلاح الطلمبات، حيث تم مراجعة الدورة المستندية لصيانة وإصلاح الطلمبات والمحركات، والتأكد من جاهزية جميع المعدات التي تساهم في عملية التصنيع والإنتاج للشركة
كما تم مراجعة أجزاء الطلمبات التي تحتاج إلى إعادة تأهيل من فوارغ ومراوح، والتي يتم إصلاحها أو تصنيعها عن طريق مسبك الشركة، مما يؤدي إلى ترشيد النفقات بما لا يقل عن 75% من تكاليف الصيانة الخارجية.

وتفقدت اللجنة أيضًا ورشة تصنيع اللوحات الكهربائية، حيث يتم تصنيع وتجميع اللوحات الكهربائية المختلفة بها، بالإضافة إلى صيانة وإصلاح لوحات وقواطع الجهد المتوسط. كما تم الاطلاع على بعض منتجات المسبك من الزهر والنحاس، مثل فوارغ ومراوح وجلب الطلمبات ووصلات وكيعان وجيبولتات للشبكات، بالإضافة إلى بعض الطلمبات وبدلات الصرف الصحي التي تم تصنيعها.

أكد ” رئيس الشركة” على إمكانيات الشركة الكبيره في مجال صيانة وإصلاح المعدات وإعادة تأهيلها، وقدم شرحاً وافياً لما يقدمه قطاع الخدمات الفنية والورش من أعمال صيانة وإصلاح للشركة والشركات الشقيقة. كما تحدث عن مسبك الشركة وما يقوم به من إنتاج المسبوكات وقطع الغيار التي تحتاجها الشركة للمحركات والطلمبات وشبكات المياه والصرف الصحي، بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير قطع الغيار المصنوعة من الزهر الرمادي والنحاس اللازمة لأعمال الصيانة والتشغيل.

وفي ختام الزيارة، أكد” نشأت” على الجهد المبذول من العاملين بالشركة في جميع القطاعات المختلفة، والذي أصبح محل إشادة من جميع المسئولين في الدولة لدورهم الهام في الحفاظ على صحة المواطنين. وأضاف أن العمل الذي يؤديه العاملون بالشركة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي لشركتنا التي تشهد حاليًا مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال الشركة.


وأشار المهندس” محمد سعيد نشأت” إلى أن الشركة أصبحت كياناً كبيراً ورائداً في مجالات تصنيع وصيانة المعدات والمسبوكات، حيث تتمتع كافة منتجات المسبك بالجودة والمطابقة للقياسات العالمية. وأوضح أن عملية صهر وتشكيل المعادن تتم طبقاً للمواصفات القياسية العالمية، مما يعكس حرص الشركة على مواكبة التطور التكنولوجي وتقديم أفضل الخدمات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!