أخبار مصر

100 جنيه للمادة.. بدء تلقي تظلمات الثانوية الأزهرية 2024 اليوم

أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، موعد بدء تلقي التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، مشيرا إلى أن بدء التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 يبدأ من اليوم السبت 3 أغسطس إلى 18 أغسطس الجاري ولمدة 16 يوما.

وأضاف وكيل الأزهر الشريف، أنه على الطالب ضرورة التوجه إلى مقر التظلمات بالمناطق الأزهرية ومعه بطاقة الرقم القومي الخاص به.

وأوضح الضويني، أن رسوم التظلم للمادة الواحدة لطلاب الثانوية الأزهرية يبلغ 100‪ جنيه فقط ويجب على الطالب دفع الرسوم حتى يتمكن من تقديم التظلم.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية إتاحة مستخرجات الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال المناطق الأزهرية اعتبارا من يوم السبت 3 أغسطس 2024‪.

وصرح الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن إتاحة هذه المستخرجات وبيانات النجاح والرسوب تم إطلاقها تزامنا مع بدء منظومة الطعون هذا العام والتي ستبدأ غدا السبت من خلال المناطق الأزهرية والإدارات التعليمية تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!