أخبار مصر

بعد 36 يومًا في غيبوبة وفاة الطالبة “بسملة مجدي” بعد أدائها امتحان اللغة الفرنسية في الثانوية العامة

 

توفيت بسملة مجدي السفري، طالبة الثانوية العامة، متأثرة بإصابتها بغيبوبة سكر بعد مغادرتها المدرسة عقب امتحان اللغة الفرنسية في نجع حمادي بقنا، ضمن امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، حيث قضت 36 يومًا في العناية المركزة، لكن جميع محاولات علاجها باءت بالفشل.

الطالبة بسملة مجدي يعرف عنها الجميع حسن خلقها وطيب معاملتها مع الجميع، جعلت الجميع يهتم لأمر إصابتها بوعكة صحية خلال امتحانات الثانوية العامة، التي لم تستطع استكمالها، بعد دخولها فى غيبوبة وحالة نادرة لمرض غريب، استدعى بقائها فى المستشفى بين الأشعات والتحاليل والأدوية التي لم تنقطع ولم تجدى نفعاً فى نهاية الأمر، فقد استسلم الجسد الهزيل وصعدت الروح إلى السماء.

صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدورها تحولت إلى دفتر عزاء مفتوح، لنعى الفتاة الراحلة، لكن جملة ” وجعتي قلوبنا يا بسملة” سادت معظم الصفحات، للتعبير عن حالة الحسرة والألم بين أقاربها وأصدقائها، أو حتى المتابعين لقصتها منذ إصابتها بوعكة صحية خلال امتحانات الثانوية العامة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!