رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي في مواجهة باراجواي

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة باراجواي مساء اليوم الجمعة 2 أغسطس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام باراجواي:

– حراسة المرمى: حمزة علاء
– الدفاع: عمر فايد، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، أحمد نبيل كوكا
– الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمود صابر
– الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل

موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024:

تقام المباراة اليوم الجمعة 2 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “فيلودروم”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي:

ستُبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات البطولة، بالإضافة إلى القناة الرياضية المغربية.

الفائز من مباراة مصر وباراجواي سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين.

حكام مباراة مصر وباراجواي:

يدير المباراة الحكم السويدي جلين نيبيرج، بمساعدة السويديين ماهبود بيجي وأندرياس سودركفيست، والحكم الرابع الكندي درو فيشر، بينما سيكون الكندي مايكل بارويجين حكم الفيديو.

مشوار مصر وباراجواي إلى ربع النهائي:

خاض منتخب مصر في دور المجموعات 3 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، ليجمع 7 نقاط ويتصدر المجموعة. كما حافظ على شباكه نظيفة في مباراتين وسجل 3 أهداف، بينما استقبل هدفًا واحدًا.

في الجولة الأولى، تعادل منتخب مصر مع الدومينيكان سلبياً، ثم فاز على أوزبكستان بهدف أحمد نبيل كوكا في الجولة الثانية، وكرر الفوز في الجولة الثالثة على إسبانيا بهدفين مقابل هدف سجلهما إبراهيم عادل.

أما منتخب باراجواي، فقد خاض 3 مباريات في دور المجموعات، حيث فاز في مباراتين وخسر واحدة، ليجمع 6 نقاط ويتأهل وصيفًا للمجموعة. سجل 5 أهداف واستقبل 7 أهداف، حيث خسر في الجولة الأولى أمام اليابان 5-0، ثم فاز على الكيان الصهيوني 4-2، وأخيرًا انتصر على مالي 1-0.

القيمة السوقية لمصر وباراجواي:

تبلغ القيمة السوقية لمنتخب باراجواي 53.60 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لمنتخب مصر 14.90 مليون يورو. يُعتبر خوليو إنسيسو، لاعب برايتون الإنجليزي، أعلى لاعبي باراجواي قيمة سوقية بـ 22.00 مليون يورو، بينما يُعتبر أحمد سيد زيزو أعلى لاعبي منتخب مصر قيمة سوقية بـ 4.50 مليون يورو.

تاريخ مصر وباراجواي في الأولمبياد:

يشارك منتخب مصر للمرة الـ 13 في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية، حيث تأهل لربع النهائي في 7 مناسبات، ونصف النهائي في مناسبتين، ومثلهما للعب على الميدالية البرونزية. كانت أفضل إنجازاته الحصول على المركز الرابع في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964.

في المقابل، يشارك منتخب باراجواي للمرة الثالثة في تاريخه بالأولمبياد، حيث وصل إلى ربع النهائي 3 مرات، ومرة واحدة إلى نصف النهائي والنهائي، وكانت أفضل إنجازاته الحصول على المركز الثاني في نسخة أثينا 2004.

قائمة المنتخب الأولمبي في باريس 2024:

– حراس المرمى: حمزة علاء، محمد سيحا، علي الجابري
– خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد
– الوسط: محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي
– *لهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!