رياضة

اتحاد الكورة: إصابة إمام عاشوربخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف

راندا عبد العزيز

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ان الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، اثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

و تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي.

 

و حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزا ثمينا على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة، التي جمعتهما مساء الجمعة في بطولة كأس عاصمة مصر .

سجل هدف المنتخب والمباراة الوحيد مصطفي محمد من علامة الجزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

 

 

وشهدت الدقيقة 26 من عمر اللقاء المقام في بطولة كأس عاصمة مصر، إصابة إمام عاشور في الكتف بعد أن تسلل داخل منطقة جزاء نيوزيلندا.

و أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الرسمي لفريق منتخب مصر الوطني في مواجهة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الدولية، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء اليوم الجمعة.

تشارك في بطولة كأس عاصمة مصر الدولية 4 منتخبات وهي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

– في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

– في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد حمدي.

– في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

 

 

– في خط الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى