حوادث

إصابة لص تسلق سيارة نقل محملة بالسجاد لسرقتها في أطفيح

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بالقبض على شخصين حال سرقتهما بضائع من سيارة نقل محملة بالسجاد والملابس الجاهزة على الطريق في أطفيح، فانتقلت على الفور قوة من المباحث لتلتقي علي ماهر كاميل، 23 عاما، سائق، وبصحبته حسن محمد، 19 عاما، تباع.

أفاد السائق بأنه حال قيادته للسيارة النقل المحملة ببضائع سجاد وملابس على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة قسم أطفيح، تلاحظ له وجود سيارة ربع نقل دون لوحات يستقلها شخصان تسير خلفه، فتوقف لاستبيان الأمر وبمجرد توقفه لاذا بالفرار، وأثناء تفقده حمولة البضائع تلاحظ له وجود أحد الأشخاص، ليقفز من أعلى السيارة ويرتطم وجهه بالأرض، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعي بالوجه، وسلمه السائق إلى الشرطة، وبمواجهته اعترف بسرقة 12 سجادة و2 جوال، وملابس من حمولة السيارة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى