رياضة

صلاح رجل مباراة ليفربول و برايتون في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار محمد صلاح كرجل مباراة لقاء ليفربول وبرايتون الذي جرى اليوم وانتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

تمت المباراة على ملعب أنفيلد ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساهم صلاح في صناعة الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، مما جعله يحصل على جائزة رجل المباراة بناءً على تصويت الجماهير.

شارك صلاح في المباراة بالكامل، ونجح في صناعة هدف برأسية وتسجيل هدف آخر، ليقود فريقه للفوز ويرفع رصيده الهدافين إلى 16 هدفًا.

وبعد أن لم يسجل صلاح في الدوري الإنجليزي منذ فبراير الماضي، نجح في هز شباك الخصوم مجددًا ولم يترك شهر مارس دون تسجيل أهداف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى