رياضة

رونالدو يتفوق على ميتروفيتش برقم مميز في الدوري السعودي

يتفوق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، على اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، في عدد التسديدات على مرمى الخصوم.

نشرت رابطة دوري روشن السعودي قائمة اللاعبين الأكثر تسديدًا على مرمى الخصوم في بطولة الدوري، وذلك بعد انتهاء 24 جولة. وأوضحت الرابطة أن كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، هو الأكثر تسديدًا بواقع 53 تسديدة، سجل منها 23 هدفًا.

وجاء ميتروفيتش في المركز الثاني بـ39 تسديدة، سجل منها 20 هدفًا، وخلفه ماتيوس لاعب نادي التعاون بـ32 تسديدة. في المركز الرابع جاء البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، بـ29 تسديدة.

وتساوى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، مع تاليسكا في عدد التسديدات بواقع 29 تسديدة، ولم يتم تضمين زميله في الفريق، اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله، في القائمة على الرغم من تسجيله 17 هدفًا ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى