أخبار البحيرة

الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت يكشف تطورات حالته الصحية

أفاد الطبيب المعالج للاعب مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، الذي سقط فجأة على أرض الملعب خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، أنه تعرض لانخفاض في الدورة الدموية، مما استدعى إجراء علاج بواسطة جهاز الصدمات الكهربائية لتحسين حالته. ومع ذلك، سيظل تحت الملاحظة في وحدة العناية المركزة لمدة 24 ساعة.

أثار سقوط أحمد رفعت دون تدخل من أي لاعب آخر حالة من الذهول بين الجميع، وتم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الإسعاف. وبسبب عدم تحرك اللاعب بعد سقوطه على أرض الملعب، انهارت جميع اللاعبين من الفريقين وبكوا.

طالبت جماهير الاتحاد السكندري حكم المباراة بإنهاء اللقاء بسرعة بعد سقوط أحمد رفعت في الوقت القاتل، ولكن الحكم قرر استئناف اللقاء لمدة دقيقة ثم أعلن نهايته. وهرع جميع اللاعبين للاطمئنان على حالة اللاعب.

توجه لاعبو فريقي مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى عدد كبير من جماهير النادي السكندري، إلى المستشفى الذي نقل إليه أحمد رفعت بعد فقدانه الوعي في ملعب الإسكندرية خلال مباراة الاتحاد في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الاثنين.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

بهذه النتيجة، رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

تشكيلة الاتحاد السكندري في المباراة كانت كالتالي:
– حراسة المرمى: المهدي سليمان.
– الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح.
– الوسط: خالد الغندور، مورو ساليفو، كريم الديب، عبد الغني محمد

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى