رياضة

5 صعوبات تواجه الأهلي قبل لقاء سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

كشف سامي قمصان، المدرب الأول لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن خمسة تحديات تواجه الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

أكد قمصان في تصريحات صحفية اليوم الخميس، على أهمية وصعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، مشيرًا إلى ثقته في لاعبي الأهلي وخبراتهم الكبيرة لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهير الفريق.

وأوضح المدرب أن سيمبا فريق منافس قوي وصعب، وأن الفريق يواجه صعوبات أخرى مثل الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة. وأشار إلى أن الفريق يعاني من غيابات بسبب الإصابات، والإجهاد بعد رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى تنزانيا، بالإضافة إلى مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

وختم قمصان حديثه بالقول: “سيمبا التنزاني يستعد بشكل جيد للبطولات الإفريقية، ويقدم مستوى جيد يجعل مواجهته صعبة للغاية”.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في استاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى