رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

كتب: عيد الجنبيهى

ليفربول و وست هام.. يتطلع عشاق كرة القدم الإنجليزية وفريق ليفربول، إلى موعد مباراة مع وست هام، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لهذا الموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرضية ستاد “لندن الأولمبي” معقل وست هام.

فريق ليفربول يسعى للفوز في مباراة وست هام، بهدف الحصول على النقاط الثلاث والمضي قدمًا في صراع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام إيفرتون بهدفين نظيفين.

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 74 نقطة من 34 مباراة، بتحقيق 22 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقى 4 هزائم.

من ناحية أخرى، يدخل فريق وست هام المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 48 نقطة من 34 مباراة، بتحقيق 13 انتصارًا و9 تعادلات، وتلقى 12 هزيمة.

تم تحديد موعد مباراة ليفربول ووست هام يوم غد السبت الموافق 27 أبريل 2024، في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 3:30 عصرًا بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ستاد “لندن الأولمبي” معقل وست هام.

قناة beIN Sports HD 1 هي الناقلة الحصرية لمباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى