رياضة

موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، حيث ستشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد خروج المنتخب من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في الدور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

ستقام المباراة بين منتخب مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمرة الأولى في هذا الشهر.

سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورتس.

تشارك في البطولة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وستبدأ المنافسات في 22 مارس بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونيوزيلندا، تليها مباراة منتخب تونس مع منتخب كرواتيا.

من المتوقع أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث في 25 مارس، وستقام المباراة النهائية وحفل التتويج في 26 مارس.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى