رياضة

توفير وسائل نقل للجماهير لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

كشف رئيس شركة العاصمة الإدارية، خالد عباس، عن تواصله مع وزير النقل، كامل الوزير، من أجل توفير وسائل نقل للجماهير لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية.

وأكد عباس في تصريحاته التلفزيونية أن كل شيء جاهز في ملعب العاصمة الإدارية، وأن اللاعبين يستمتعون بأرضية الملعب والأجواء، وأن الشيء الوحيد المتبقي هو حضور الجمهور بشكل كبير.

وأضاف أنه تواصل مع وزير النقل وسيتم توفير وسائل نقل لنقل الجماهير من كل مكان، بالإضافة إلى وجود القطار الكهربائي الذي يصل مباشرة إلى العاصمة الإدارية.

وختم حديثه بأن هناك برنامج ترفيهي للجمهور خلال مباراة مصر ونيوزيلندا، خاصة وأنها أول مباراة رسمية تقام على أرضية ستاد مصر.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي، وستنقل المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتشارك مصر في مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستحدد المباراة الثانية الفائز بالمركز الأول إذا فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وتضم قائمة منتخب مصر حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

وفي خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أحمد رمضان.

وفي خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا.

وفي خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى