رياضة

رسمياً.. حسام غالي رئيساً لبعثة الأهلي في تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وتستعد بعثة الأهلي في تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيقوم حسام غالي بالتنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، بشأن جميع الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وسيتم لقاء الأهلي مع سيمبا التنزاني لتحديد المتأهل لدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، ومن المقرر أن يلتقي الفائز بينهما مع الفائز من مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى