أخبار مصر

احالة عصابة الهجرة غير الشرعية إلى محكمة الجنايات

احالت جهات التحقيق عصابة للهجرة غير الشرعية إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها جنائياً.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة أكتوبر الكلية أن العصابة تتألف من مدير شركة سياحة خاصة ومدير آخر وشريك في الشركة ومديران في شركة أخرى ومحاسب في شركة سياحة ومدير آخر ومدرس رياضة وموظف في بنك معروف و7 أشخاص آخرين هاربين. وتم اتهامهم في أكبر قضية للهجرة غير الشرعية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين قاموا بتأسيس تنظيم إرهابي غير قانوني وغير شرعي مع أشخاص آخرين مجهولين وهاربين، بهدف تهريب المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطرق غير شرعية والحصول على مبالغ مالية كبيرة. وقد تم ذلك عن طريق تزوير المستندات والتعاون مع موظفين وأصحاب شركات، معرضين حياة المهاجرين للخطر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى