رياضة

محمود كهربا يوجه رسالة لخالد الغندور: ربنا يهديك

وجّه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، رسالة إلى الإعلامي خالد الغندور، قائلاً: “أسأل الله أن يهديك.. لست حزينًا من انتقادك لي”. وأوضح أن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى التي لم يتطرق إليها الغندور، مضيفًا: “كيف يمكن لشخص أن يقول للناس أن كهربا سيتوقف غدًا؟”.

وخلال مقابلته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، أكد “كهربا” أن الغندور لم يكن يملك أي معلومات دقيقة عن العقوبة التي فرضت عليه، مشيرًا إلى أن البرنامج كان يعتمد بشكل كبير على الحديث عنه، لكن كل ما قيل كان كاذبًا.

وأكد أن الغندور كان يروج لأخبار غير صحيحة وغير مؤكدة، مضيفًا: “لا أنوي الظهور معه مرة أخرى.. وليس لدي رقمه الآن”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى