رياضة

وفد من اتحاد الكورة يسافر الي إنجلترا لأنها ازمة محمد صلاح

راندا عبد العزيز

طلب مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إغلاق ملف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وعدم الاستجابة لبعض وسائل الإعلام التي تحاول إثارة الجدل حول عدم انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر في المستقبل.

وقد زاد مسؤولو اتحاد الكرة بالتعاون مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جهودهم للتواصل مع محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة لحل الأمور بشكل يليق بمنتخب مصر، خاصة بعد تصاعد الجدل الذي أثير حول هذا الموضوع من قبل بعض وسائل الإعلام العالمية.

تم الاتفاق على أن يسافر وفد رفيع المستوى بقيادة حسام حسن إلى إنجلترا خلال شهر أبريل المقبل للاجتماع مع محمد صلاح وحل الجدل الذي نشب مؤخرًا، حيث ما زالت بعض وسائل الإعلام تحاول التأثير على تركيز اللاعب مع فريقه ليفربول.

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن إلى حل الجدل حول انضمام محمد صلاح للفراعنة بوجوده، خاصة وأن صلاح يعتبر قائدًا للمنتخب في الوقت الحالي.

غياب محمد صلاح عن المعسكر الأخير بسبب تركيزه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي أثار غضب الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، ولكن تم الاتفاق على حل الأمور خلال الاجتماع المقرر في إنجلترا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى