أخبار مصر

تبدا يوم الأحد.. موعد صرف مرتبات شهر أبريل بالزيادة الجديدة

صباح بركات

تزداد عمليات البحث عبر المنصات الإلكترونية عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بالزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك ورغبة الكثيرين في شراء متطلبات العيد المقبل.

و أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بالزيادة المقررة وفقًا لبيان الوزارة، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حزمة الإجراءات المالية لحماية المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

وأكدت الوزارة في كتابها الدوري أنه سيتم صرف مرتبات موظفي الدولة عن شهر أبريل خلال الفترة من 21 إلى 29 أبريل، أي بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا صحة لما يتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تبكير صرف مرتبات الموظفين والعاملين في الهيكل الإداري للدولة عن شهر أبريل، حيث أن الحكومة قد قامت بصرف المرتبات قبل أيام عبر الحسابات البنكية للموظفين.

صرف معاشات شهر أبريل 2024

وأكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن صرف معاشات المتقاعدين عن العمل لبلوغ سن الـ 60 عن شهر أبريل سيكون في الأسبوع الأول من الشهر، أي قبل عيد الفطر المبارك.

وسيتم تحويل معاشاتهم بالزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تبلغ 15%، والتي تم صرفها بالفعل اعتبارًا من شهر مارس الحالي.

ويعد صرف المعاشات قبل عيد الفطر المبارك فرصة لشراء أصحاب المعاشات أو المستفيدين منها من جميع محافظات الجمهورية مستلزمات العيد قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 – 1445.

إجازة عيد الفطر المبارك 2024

أما بالنسبة لموعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024، فسوف تبدأ يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم السبت الموافق 13 أبريل 2024، وذلك لموظفي القطاع العام والخاص.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى