أخبار البحيرة

الان بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد يونيون برلين في الدوري الألماني

راندا عبد العزيز

أعلن المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، عن تشكيلة فريقه لمواجهة يونيون برلين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

يسعى ليفركوزن للفوز والاقتراب من حسم اللقب، حيث يدخل المباراة بحالة جيدة بعد تحقيقه 6 انتصارات في آخر 6 مباريات خارج أرضه. يتصدر ليفركوزن جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ. يحتاج الفريق إلى 9 نقاط فقط للتتويج باللقب.

الان بث مباشر مباراة يونيون برلين ضد ليفركوزن

وفيما يلي تشكيلة ليفركوزن: هارديكي في حراسة المرمى، هينكابي، تاه، ستانيتش في الدفاع، جيرمالدو، تشاكا، أندريش، جيرمي في الوسط، فيرتز، عدلي، تشيك في الهجوم. ستُبث المباراة على قناة بي ان سبورتس 3.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى