رياضة

تشكيل الأهلي امام الزمالك في نهائي كأس مصر

يتأهب الفريق الأول النادي الأهلي لمواجهة مهمة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، والتي تُعتبر واحدة من أبرز مباريات الموسم الحالي.

سيواجه الأهلي الزمالك في المباراة التي ستُقام في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر بتشكيل يضم ثلاثي هجومي مكون من حسين الشحات وأنتوني موديست وبيرسي تاو، بينما سيكون ثلاثي وسط الفريق هو مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الزمالك الليلة:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير
– خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني
– خط الوسط: مروان عطية – عمرو السولية – إمام عاشور
– خط الهجوم: حسين الشحات – أنتوني موديست – بيرسي تاو.

ويُذكر أن بعض لاعبي الأهلي تعرضوا لإصابات عضلية في الأيام الأخيرة، مما أدى إلى استبعاد وسام أبو علي من القائمة، بالإضافة إلى إصابة أحمد نبيل كوكا في الظهر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى