رياضة

موعد مباراة أرسنال و لوتون تاون في الدوري الانجليزي

سيقام لقاء بين فريق أرسنال وفريق لوتون تاون على ملعب “الإمارات” في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم الحالي 2023-2024.

سينطلق اللقاء بين أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي والتنافس على اللقب في هذا الموسم.

إذا تمكن ميكيل أرتيتا، البالغ من العمر 42 عامًا، من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فسيكون أصغر مدرب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وفقًا لإحصائيات “سكواكا” البريطانية لكرة القدم.

يدخل فريق أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة إلى حد ما، على الرغم من تعادله السلبي مع مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

يأمل أرسنال في تكرار فوزه على لوتون تاون، كما حدث في المباراة الأولى التي جمعتهما في هذا الموسم وانتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4-3.

من جانبه، يسعى فريق لوتون تاون لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المباراة اليوم، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”.

يدخل لوتون تاون هذا اللقاء وهو يعاني من معنويات منخفضة بعد خسارته أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-2 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل أرسنال المركز الثاني حاليًا برصيد 65 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث، وكلاهما يتبعان ليفربول المتصدر برصيد 67

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى