حوادث

بينهم 8 من أسرة واحدة.. مصرع وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق بنها الحر

شهدت طريق شبرا بنها الحر في محافظة القليوبية حادثًا مروعًا حيث انقلبت سيارة ميكروباص مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وكانوا جميعًا من محافظة الدقهلية، بما في ذلك 8 أفراد من أسرة واحدة،تم نقلهم جميعًا إلى مستشفيات بنها التعليمية ومستشفى التأمين الصحي.

أسماء المصابين هم: محمد عمرو، نهى العوضي، رشا مصطفى، دعاء محمد فوزي، ملك جلال الدين، محمد عبدالعزيز، أحمد محمد عبدالعزيز، وأشرف محمد السيد.

أما أسماء الوفيات في الحادث فهي: أشرف سعد (60 عامًا)، أحمد عمرو (23 سنة)، عفاف عبدالعزيز، أميرة محمد عزت، سالى محمد عماد، ياسمين محمد عمر، طارق عوض، وراشد محمد.

تم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات، وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع الحادث.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث ونقل المصابين إلى مستشفيات التأمين الصحي التعليمية ببنها. تم إصدار محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتحقيقات اللازمة، بما في ذلك سؤال أهل المتوفين وترتيب عملية الدفن بعد استلام تقرير التشريح.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى