حوادث

القبض على تشكيل عصابى للإتجار بالنقد الأجنبى بحوزتهم مليون دولار

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي في القاهرة يتاجر بالنقد الأجنبي بشكل غير قانوني، حيث تم العثور على مليون دولار وعملات أجنبية أخرى بحوزتهم.

وفقًا للمعلومات والتحريات التي قامت بها مديرية أمن القاهرة، تم تأكيد قيام أفراد هذا التشكيل العصابي بالتجارة غير المشروعة بالنقد الأجنبي خارج النظام المصرفي في محافظة القاهرة.

بعد تنظيم الإجراءات اللازمة، تم ضبطهم وعثر على عملات أجنبية متنوعة، بما في ذلك أكثر من مليون دولار أمريكي. قدرت القيمة المالية للمضبوطات بأكثر من 52 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى