اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. العتاولة الحلقة 20: السقا يفشل في إنقاذ زينة وطارق لطفي يستعد لعملية سرقة جديدة

شهدت الحلقة 20 من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة العديد من الأحداث المشوقة.

بدأت الحلقة بكشف نصار حقيقة الدكتور الذي كان يعالج فرج، المتهمة بقتله، وقبل أن يصل إليه، قام عيسى الوزان بقتله لإفشال محاولة نصار لإنقاذ زوجته زينة.

كما شهدت الحلقة خلافًا بين لطفى (مصطفى أبو سريع) وسعد (مؤمن نور) بسبب شادية، وطلب مصطفى عدم المساس بشادية مرة أخرى، في حين تستعد سترة للانتقام من سعد بعد كشف أمر ابنتها أمام المنزل وسط الجيران.

انتهت الحلقة بمحاولة خضر إقناع نصار بالمشاركة في عملية سرقة جديدة، مؤكدًا له أنها ستكون الأخيرة قبل أن يتجه إلى العمل الشريف.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على منصة التيك توك بـ 515 مليون مشاهدة، وتصدر قوائم البحث على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الأولى من شهر رمضان.

تم طرح عدد من الأغاني المميزة خلال حلقات المسلسل، بما في ذلك أغنية الدعاية للمسلسل “مهرجان العتاولة” التي قدمها أبطال العمل، بالإضافة إلى أغنية “قنبلة الجيل” التي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي.

يشارك في بطولة مسلسل “العتاولة” أيضًا مجموعة من النجوم مثل مى كساب، هدى الإتربي، نهى عابدين، وغيرهم، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى