اخبار الفن

نجوي فواد: مش ندمانة على تمثيل المشاهد الجريئة في افلامي

أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها ليست نادمة على تمثيل المشاهد الجريئة في الأعمال التي شاركت فيها، وقالت: “كان الزمان يسمح بالمشاهد الجريئة.. كنت لا زلت في بدايتي”.

وخلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، أوضحت فؤاد أنها من جيل عمل بجد لتحقيق الشهرة والنجاح. وأضافت: “كنا نكافح من أجل أن نصبح نجومًا، ولكن الجيل الحالي لا يكافح من أجل الشهرة ولم يعمل بجد لتحقيق الشهرة”. وأكدت أنه بعد تمثيلها في مسلسلين فقط، انتشرت شهرتها وأصبحت معروفة لدى الجميع.

وتابعت فؤاد قائلة: “الشهرة الآن تأتي بسرعة، مسلسلين أو ثلاثة يأخذون 3 أو 4 ملايين.. أما أعلى أجر في الماضي كان 8 آلاف جنيه”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى