أخبار مصر

“يوم الأرض” التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي.. التفاصيل كاملة

شهدت محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي اهتمامًا متزايدًا بالتقدم في مجال التغير المناخي، الذي أصبح أزمة عالمية في الآونة الأخيرة. جاء اليوم الذي يصادف يوم الأرض، وهو الحدث السنوي الذي يحتفل به في 22 أبريل من كل عام، ليعبر عن دعم حماية البيئة والتوعية بأهمية الحفاظ عليها.

تم التوقيع على اتفاقية باريس التاريخية من قبل الولايات المتحدة والصين و120 دولة أخرى في يوم الأرض لعام 2016، بهدف تنفيذ مشروع لحماية المناخ. وقد حضرت 195 دولة اجتماعًا في باريس عام 2015 لمناقشة التغير المناخي واتخاذ إجراءات عملية.

ناشط السلام جون مونيل اقترح إقامة مؤتمر اليونسكو في عام 1969 لتكريم الأرض وتعزيز مفهوم السلام. ويحتفل بيوم الأرض في 22 أبريل من كل عام، وهو يوم يعبر عن الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى