ثقافة

فطارك في اليوم الثامن من رمضان 2024 صينية فراخ بالبصل.. سهلة وبسيطة

راندا عبد العزيز

مع ثامن ايام شهر رمضان المبارك، يجد العديد من السيدات صعوبة في اختيار وصفات الإفطار المناسبة. فهن يرغبن في تحقيق توازن صعب، حيث يرغبن في تقديم وجبات غذائية مغذية وتحتوي على البروتينات اللازمة، وفي نفس الوقت تكون سهلة وسريعة التحضير.

طريقة عمل صينية فراخ بالبصل

المقادير
فرخة كبيرة الحجم

2 بصلة كبيرة
ملح

فلفل

بهارات فراخ

نص كوب ماء

الطريقة:

نغسل الفراخ كويس جدا بماء ولمون وخل وملح علشان تنظف كويس ونقطعها حسب الرغبة أكلتك المفضلة
وبعدين نبشر البصل او في الكبة نحط البصل والملح والفلفل والبهارات ونتبل بيهم الفرخة كويس ونضعها في الصنية وعلي عين البوتجاز الاول وبعدين نضيف نص كوب الماء ونغطيها بورق الالمنيوم واول ما تبدا تغلي نهدي النار ونسبها ٤٥ دقيقة وبعدين نشيل ورق الالمنيوم ونحطها في الفرن تحت الشوايا حتي تتحمر كويس ثم تقدم ساخنة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى