أخبار البحيرة

الحسيني يتجول في شوارع الرحمانية لضبط أسعار اسطوانات البوتاجاز وتعريفة التوكتوك داخل المدينه

كتب_ جمال أبوجبل

بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية حسب الأسعار العالمية برفع أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز.

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الحكومة بالتواجد في المواقف العمومية لضبط وتسعير التعريفة داخل المحافظات وبين المحافظات لمنع استغلال السائقين للمواطنين.

حيث قام صباح اليوم المهندس الحسيني أبوعيانه رئيس مجلس ومدينة الرحمانية يرافقه وفد من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بالمرور على مستودع الغاز بالرحمانية ومتابعة إلتزام بالأسعار المعلنة مؤخرا مشددا على ضرورة منع التلاعب بالأسعار وإستغلال للمواطنين.

وتابع بعد ذلك الموقف العمومي بالرحمانية وتابع مدى الالتزام بالتسعيرة الجديدة لخطوط السير للسيارات
وقام بالإعلان عن تسعيرة التوكتوك داخل المدينة والزم السائقين بالإعلان علي واجهة المركبة بالتسعيرة الجديدة وناشد المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات من السائقين.
وتناشد الجريدة المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية وضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات من الموزعين للبوتاجاز أو السائقين، حفظ الله مصر وشعبها

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى