أخبار البحيرة

مسلسل اعلي نسبة مشاهدة الحلقة 11.. احداث مثيرة

ينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة الـ 11 من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” اليوم الأربعاء، خاصة بعد انتشار الحلقات على منصات التواصل الاجتماعي وتطور الأحداث بشكل مثير.

وعن مواعيد عرض الحلقة الـ 11 من المسلسل، حيث ستعرض على قناة MBC في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وسيتم إعادة عرضها على منصة شاهد الساعة 5 عصرًا.

في الحلقة السابقة، شهدنا لقاء شيماء وحسن واعترافه برغبته في الزواج منها لوالدها، ودخول والدتها انتصار المستشفى بسبب رؤيتها لفيديو لشيماء على تيك توك.

المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف ويشارك فيه ليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وجلا هشام وغيرهم، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى