أخبار مصر

ولاء التمامي استرداد سيناء ملحمة وطنية حقيقية وتعميرها وتنميتها وفق خطة متكاملة يحسب للسيسي

أكدت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن ما بذلته مصر في سبيل استراد سيناء محلمة وطنية حقيقية على مدى العصور، وتاريخ للبطولات والتضحيات التي قدمتها القوات المسلحة على مدى تاريخها للوطن.

ولفتت التمامي في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى تصريحات الرئيس السيسي والتي قال فيها، إن قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة بطولة وفداء، وجلد وتضحية وإصرار لا يلين على حفظ حقوق هذا الوطن العظيم، وعدم التفريط في شبر واحد منه. مشيرة: ان القيادة السياسية قدمت الكثير للوطن ولسيناء بالخصوص، مؤكدة أن إنفاق اكثر من 600 مليار جنيه على مختلف مشاريع الزراعة والاسكان والصناعة والبنية التحتية يؤكد ان سيناء كانت ولا تزال في القلب والعقل.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن سيناء التي تحررت بالحرب والدبلوماسية ستظل شاهدة على قوة مصر وشعبها وقواتها المسلحة ومؤسسات دولتها وشموخ الوطن تحت ظل قيادتها.

واختتمت التمامي، أن ما تشهده سيناء من عملية اعمار وتعمير وتنمية شاملة ومتكاملة يؤكد على مدى الجهود التي تبذلها الدولة بداخلها وهو ما يحسب لقيادتها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى