رياضة

مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة سهلة أمام لوتون تاون في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة على أرضية ستاد الاتحاد وستكون منقولة مباشرة.

بعد تعادله مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يعود مانشستر سيتي للمنافسة في الدوري الإنجليزي. سيستضيف لوتون تاون في الجولة 33 من البريميرليج.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 70 نقطة. يتبقى له 7 مباريات حتى الآن، فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3.

من جهته، يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر في الدوري برصيد 25 نقطة. لعب 32 مباراة حتى الآن، فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 19.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى