رياضة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، 20 أبريل الجاري، على ملعب مازيمبي.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب أمام مازيمبي، خاصة أن اللقاء يقام في الكونغو من أجل مساعدة الفريق في مهمته في القاهرة في مباراة الإياب.

بينما يأمل فريق مازيمبي الكونغولي بقيادة المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الأهلي مستغلًا إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى